بحث في الموقع

https://idrak4.blogspot.com.eg/

أخر الأخبار

Printfriendly

الأحد، 31 ديسمبر 2017

سيتي شنودة يكتب: تصريح خطير من المخابرات العامة يكشف حقيقة المذابح والتفجيرات التى تحدث فى مصر


سيتى شنوده ·

1- تصريح خطير من المخابرات العامة يكشف حقيقة المذابح والتفجيرات التى تحدث فى مصر , ومنها مذبحة الواحات ومذبحة مسجد العريش ومذبحة الكنيسة البطرسية ومذابح كنائس طنطا والإسكندرية , مذبحة الأقباط فى دير الأنبا صموئيل المعترف ومذابح الجيش والشرطة فى سيناء والصحراء الغربية و إغتيال ضابط الجيش والشرطة فى الشوارع وامام منازلهم ..!!؟؟
جهاز سيادى يكشف : جهاز الأمن الوطنى يقوم بتنفيذ التفجيرات والاغتيالات التى تحدث فى مصر
نشرت جريدة المصرى اليوم الصادرة فى 20/12/2014 تقريراً عن تفجير مديرية أمن الدقهلية فى مدينة المنصورة الذى تم يوم 24/12/2013 بواسطة سيارة مفخخة وأسفر عن استشهاد 14 من رجال الشرطة، وإصابة 130 آخرين من كبار ضباط الشرطة والمواطنين .
وقالت الجريدة نقلاً عن مصادر مسؤولة فى جهات سيادية ( مخابراتية ) ان الانتحارى الذى ارتكب حادث التفجير هو مرشد يعمل مع قطاع الأمن الوطنى وسبق ضبطه عن طريق ضباط مديرية أمن القاهرة مرتين وأنه تم تجنيده عن طريق ضباط الأمن الوطنى فى قطاع شرق القاهرة .
كما ذكرت الجريدة أن الانتحارى الذى نفذ الحادث يدعى إمام مرعى إمام محفوظ و شهير بأسم (أبو مريم)، من مواليد عام 1973 بالقاهرة , وكان قد تم القبض عليه فى المرتين السابقتين عن طريق رجال مباحث مديرية أمن القاهرة فى واقعتين منفصلتين .
و أضافت المصادر المسؤولة فى الجهات السيادية : { ان تعليمات من قيادات عليا في قطاع الأمن الوطني، صدرت إلى ضباط قطاع شرق في 2013 بضرورة إخلاء سبيل المتهم عقب لقاء تم مع لواء شرطة ، ومكالمة طويلة مع رئيس قطاع الأمن الوطني، انتهت بتمزيق محضر الضبط ، وكانت الحجة أنه تم تجنيد المتهم من جانب ضباط القطاع، ليكون بمثابة "مرشد أمن وطني " يدلى بمعلومات مهمة عن باقي العناصر الإرهابية } ( جريدة المصري اليوم في 20/12/2014 )
http://www.almasryalyoum.com/news/details/606677
و أكدت جريدة المصري اليوم الخبر في اليوم التالي وقالت : { إنها تؤكد لجميع الجهات المعنية، وقارئها الذي عودته على المصداقية والحيادية، واتباع جميع القواعد المهنية، امتلاكها كل المستندات والوثائق التي تؤكد صحة انفرادها، وأنها ستقدمها إلى القارئ في الوقت المناسب، على أن تتم مساءلة كل القيادات التي تورطت، وتسببت في إراقة الدماء في التفجير } ( جريدة المصري اليوم وجريدة كلمتي الصادرة يوم 21/12/2014 )
و مما يؤكد صحة هذا الاتهام الخطير الصادر عن جهات سيادية ( مخابراتية ) هو ان وزارة الداخلية صمتت عن هذا الاتهام الخطير ولم تكذبه , ولم تتقدم ببلاغ ضد جريدة المصري اليوم وبقية الجرائد التي نشرت هذا الخبر عدة مرات في اعداد متتالية ..
2- فيديو للواء حسين فؤاد وكيل جهاز المخابرات الأسبق , يعترف فيه بأن المخابرات خططت لوصول جماعة الإخوان المسلمين الى الحكم :
مما يكشف حقيقة ما حدث فى مصر فى السنوات الماضية وما يحدث حالياً , وحقيقة وصول جماعة الإخوان الإرهابية الى السلطة , وإستمرارها – من وراء الستار - حتى الآن , فقد أعلن اللواء حسين فؤاد وكيل جهاز المخابرات الأسبق ، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج " القاهرة 360" مساء يوم 17/4/2015 ان المخابرات خططت لوصول جماعة الإخوان المسلمين الى الحكم , وانهم سمحوا لجماعة لإخوان بتسلق السلطة عبر البرلمان والرئاسة ..!!؟؟

(جريدة الوفد وجريدة الفجر فى 17/4/2015, وجريدة المصريون فى 18/4/2015 )


3- الفريق محمد فريد حجازى رئيس الأركان الجديد الذى اختاره السيسى , كان قائد الجيش الثانى اثناء ثورة 25 يناير 2011 , وهو الذى سمح للمئات من قوات حماس المسلحة وحزب الله والحرس الثورى الإيرانى بإقتحام الحدود لفتح السجون وتهريب قيادات الإخوان وقتل ثوار يناير .. وقام بعدها الإخوان بترقيته الى منصب أمين عام وزارة الدفاع وامين سر المجلس الأعلى للقوات المسلحة عام 2012 ..!!؟؟

  • تعليقات المدونة
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: سيتي شنودة يكتب: تصريح خطير من المخابرات العامة يكشف حقيقة المذابح والتفجيرات التى تحدث فى مصر Description: Rating: 5 Reviewed By: ادراك للدراسات الانسانية
Scroll to Top